ليفربول يتعاقد مع مهاجم جديد 

قال دعي فيل تومسون العظيم أن يورجن كلوب يحتاج إلى التعاقد مع لاعب خط وسط في فترة الانتقالات هذه قبل تقديم عرض لجود بيلينجهام في الصيف. لقد أحضر الريدز بالفعل كودي جاكو من بي إس في أيندهوفن مقابل رسوم نقل تصل إلى 44 مليون جنيه إسترليني.

أصبح Gakpoالآن رسميًا لاعبًا في ليفربول بعد الاتفاق على صفقة في الأيام الأخيرة من عام 2022. سيعزز الهولندي فريق كلوب الهجومي.

 


ئلكن خط الوسط منطقة تعرضت لانتقادات شديدة في آنفيلد هذا الموسم. بيلينجهام هو الهدف الأول ، لكن بوروسيا دورتموند سيمنع أي خروج عنه هذا الشهر.

 

طومسون من أشد المعجبين بالانجليزي الدولي. لكنه يعتقد أن ناديه القديم بحاجة إلى خيار جديد في خط الوسط في وقت أقرب من الصيف ، خاصة بعد خيبة أمل صفقة إعارة آرثر ميلو حتى الآن.

 

قال طومسون حصريًا لـ Express Sport: "سيكون بيلينجهام مثاليًا ، لكنني مثل معظم مشجعي ليفربول في أننا نحتاج فقط إلى القليل من التعزيز. لا أعتقد أن توقيع آرثر ميلو قد ساعدنا بأي شكل من الأشكال.

 

"إنه لا يبدو لائقًا ، كان يفتقر إلى وقت اللعب ، لذلك لا أعتقد أن هذا ساعدنا. لكننا بالتأكيد بحاجة إلى شخص ما.

 

"ربما يبحث فريق التوظيف في جميع أنحاء أوروبا عن شخص ما ، ولكن يجب أن يكون شخصًا يناسب الدور ، ولديه الكثير من الطاقة ، ومبدع بعض الشيء ، وشخص من هذا القبيل. مع تياجو وجوردان هندرسون وأشخاص مثل هارفي إليوت ، لدينا قاعدة جيدة.

 

"لدينا لاعبون هناك يمكنهم القيام بأشياء مختلفة. لكن من الواضح أن جوردان وتياجو يكبران قليلاً الآن ، لذلك لا يمكنك الاستمرار في تعليق آمالك عليهم

 

عاد ليفربول إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على أستون فيلا وليستر. لكنهم ما زالوا يحتلون المركز السادس في الجدول بفارق 15 نقطة خلف آرسنال المتصدر.

 

يعتقد طومسون أن الإصابات في النصف الأول من الموسم لعبت دورًا رئيسيًا في البداية المخيبة للآمال للموسم. وأضاف: "إصابات تياجو وفابينيو وهندو تعني أننا لا نستطيع اللعب بسلاسة.

 

"ثم هناك الهجوم ، حيث أصيب لويز دياز ، الذي ربما كان أحد أفضل اللاعبين. عاد ديوغو جوتا من الإصابة وتعرض للإصابة مرة أخرى ، ومن ثم ليس لديك خيارات كثيرة في الهجوم.

 

"لقد قام بوبي فيرمينو بعمل جيد للغاية بصفته هدافًا ، إنه جيد جدًا في هذا الصدد. لكن الإصابات جعلت نفسها محسوسة ، كل شخص يعاني منها وعليك أن تجد طريقة للعودة.

 

"يبدو أن خط الوسط قد تولى دور المدافعين عندما تعرضنا لإصابات عديدة. لكنك تجد طريقة ، وأنا متأكد من أننا سنكون أفضل بعد استراحة كأس العالم."

 

اخفاء الاعلان
hide ads
الدوري السعودي
koora tv kora star yalla shoot yalla shoot yalla shoot kooora yalla shoot tv yalla shoot yalla shoot yalla shoot kora online kora online kora online koora live koora live kora live bein live kora live yalla live kora tv yalla kora kora live yalla shoot yalla shoot yalla shoot